هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SH3DOON

SH3DOON

مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Empty
مُساهمةموضوع: مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !   مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 3:50 pm

آلسـآعه الحين 4 ونص ..
قمت آلسـآعه 4 .. آلآخوات شـآدن ورزآن طلعـو يتغدوت بدوني وانا نايمه :هوشش:

فقررت آشلح لآب شادن
فمن زود آلفضـآوه قررت آكتب لـكم مشوآر سفرتنآ آنشآء آلله يوم الجمعه ذآ آلي بعد بكرا :اسفه

اولـن .. بدآ آلتهزيئ من آمي من الحين لآني ماجهزت شنطتي ولا شي >< .. زآد بآقي يومين على السفر يمدين اجهزه بس آمي الله يهديه كناا بنهاجر سنين :ها4:

ثـآنين .. لنآ آسبوعين مختبين وكل يوم نروح خمس طعش سوق ندور ملآبس للسفر , كرهت نفسي صراحه من كثر ماشريت :يمه:

ثـآلثن .. رحلتنا يوم الجمعه انشاء الله على الخطوط السعوديه مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 798948 الساعه 3 الفجر <-- آشك اني بنام بالمطار !

رآبعن .. أول شي بنروح لآلمانيا .. بمدينه ريجا عشان مؤتمر اختي رزان .. وبيكون معنا صديقاته المحترمات مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 629684

وآلي بيروح معنا بالسفر .. انا وابوي وشادن ورزان وعمتي نهى فقط بدوون امممممممم فللللللللللتون مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 798948 مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 798948

خامسن بنقعد هناك شهر او ثلاث اسابيع .. بنقعد اربع ايام بـ ريجا بعدين مدري وين بنروح صراحتن .. بس بنروح اظن لجنيف وباريس ومادري وين >< .. شسمه .. وبنتنقل بكل مكان >< .. وآنواع المشششي Neutral .. وآنآ بصير آصغر وحده بينهم يعني انواع ادلع :وه:

وناويه انا اهرب من هناك جيتااار :ها4: عشان امي ترضى بالامر الواقع :هؤ: :هؤ:

وشسمه .. ماتدرون يمكن اعيش قصه حب مع واحد شعره اسود ويغني وعنده جيتاار :وه: :وه: <--خقققت

وبآقي رحلتنا مادري صراحتن عنه .. اصلن فجاه قالو بتسافرين معنا قلت طيب وانا مادري وين بروح>< .. !

وشسمه والله بششتاق لكم مررررررره ,, وبجيب لكم هديات من هنااك :ياهوه: :ياهوه:
وبـس .. آروح وارجع بالسسسسسسسسسسسلآمه :يمه:
SH7EE6

SH7EE6

الهوايـﮧ : النـومـ , نت , وماشاببه P:
الـ ع ـمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !   مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 11:22 pm

شششششششششششششششعععععععن ععععن :قلب: :قلب:
بششششششتااااق لك يااتييييييس :هوشش: :قلب:
تروحوون وترررجعععون بالسسسسسلاممممممممممممممممه :قلب: :ياي:
عااد لا اوصيييك يابنيتي جيبيلي وااحد من هنااك يعني اذا صار يشبه مهند ما اقول لا :كح: :قلب:
وابيي جيتاار فاهمه :هوششش: :هوشش: :كح:
ولا اوصصيك انبسطططي :ياي: :قلب: :قلب: :قلب:
atheer
Admin
atheer

الإقامه : البيت
الهوايـﮧ : النوـوـوم ، الفوتو ، النت

مُساهمةموضوع: رد: مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !   مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 11:59 pm

:هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ: :هؤ:

وتسدبيه شعدون مابي لا هديه ولايحزنون ابي سلامتك :هؤ: :قلب:
وابيك تستانسين :قلب: :هؤ: ،، والله مره بفقدك /ٌقف ،، اصلن انا فاقدتك بالمسن لي فتره كله من هالأسواق :ها4:

وانتبهي لنفسك ولاتنسين المعوذات ماتدرين هناك الدنيا وش تصير عليه

ولاتطايرين هنا وهناك اعرفك خبلتن مقعدهـ :سط1: :قلب: ..

وبعدين استغفر الله وش ماتبين امك مابووه احسن من الأم ، واستغفري يالله كلش ولا الأمهات :قلب: :ٌُ

وعن الدلع الله يسمع منك ويدلعونك ويشترون لك جيتار ويزوجونك هناك :سط1: :قلب: ،

ولاتنسين تصورين لنا كل مكان تطبون بووه :سط1: :قلب:

ويالله الله يساعدكم وييسر ويسهل عليكم السفره ، ونامي زين بالطياره عشان تشبعين نوم وتدجين هناك :سط1:

تروحين وترجعين بالسلامه يارب ، الله يحفظكم :قلب:
https://sb3a.hooxs.com
TooNa

TooNa

الإقامه : K.S.A
الهوايـﮧ : read-sleep-moveis (L)
الـ ع ـمر : 14 year

مُساهمةموضوع: رد: مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !   مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Icon_minitimeالخميس يوليو 09, 2009 10:38 pm

شعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون تروحيين و ترجعيين بالسلامه :قلب: ..
miss u bakaa !
: ه2 : أهم شي صوري كل شي هناك علشان نشووف رحلتكم :وه: ..
و أذا رحتي فرنسا سلميلي على زيدان :ياي:
و هالله هالله بالموزز ألي هناك مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 565853
أيه مدامك قلتي عن الهدايا الله يسلمك أنا أبي بيانو yamaha الأسود علشان نسوي فرقه أنا و أنتي مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 798948 ..
وهـ و الله بشتاق لك أهم شي دجي و أنبسطي :قلب: :قلب:
sajo0o

sajo0o

مُساهمةموضوع: رد: مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !   مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! Icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 1:04 am

شعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
my love :سط1:

وربي بنشتاق لك مرررررررررررررررررررررررره يا حبيلك

ايه صح ابي لي هديتن سنعه

سووي كل اللي بخاطرررررررررررررررررررررك وانيسطي ما معااك ام ولا شئ فلييها :وه: :وه:

زي ما قالت هتون صوريلنا كل شئ

شحييييط :ثق: :ثق: خير مهند :ثق: مهند ليي وجع
اشوفك صرتي تمونين :ثق: :ثق:

المهم شعدوون احبك والله يحفظك مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء ! 2151 :سط1: :هؤ:

مشـوآر سفرتنـآ لـ ألمـآنيا :d من آلآلف لليـآء !
صفحة 1 من اصل 1