هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )

atheer
hno0o
Jo0oJo0o
SH7EE6
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SH7EE6

SH7EE6

الهوايـﮧ : النـومـ , نت , وماشاببه P:
الـ ع ـمر : 16

موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Empty
مُساهمةموضوع: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 6:21 pm

أخبااركم ياحلللوييين ؟ :قلب:
بمما أنه جت الاجاازه :قلب: فـ بدت ابو الموااقف تنززل عليينا زي المطرر لا اله الا الله فـ كل وحده صصار معها موقف ( محرج , يضضحك , .. ) "الا االمواقف اللي تضيق الصددر وحزيينه وكذا وكذا " تسدحه هناا :سط1:

ببدا أناا /ٌقف
مرره أذذن الفجر وجت اختكم بالله بتصلي :كح: جيت لبست اللشي حق الصلاة وجاايه بكبر فجأه يررن جوالي عاد وشي نغمة جووالي عررس متحررك وركضضت برد قبل لا يقوم اخووي ويجلدني وبدال ما اقول الو قلت الله اكبر :ططط: >> من الربششه , حذذام هنا تسدحححححت ضححححك :ططط: :ططط: :ٌُ

يلا لا تفشلوونيي خلنششوف مواقفكم :ططط:
Jo0oJo0o

Jo0oJo0o

الإقامه : فـٍـٍي بـٍـٍيت آمـٍـٍي وآبـٍـٍـٍوي ,,
الهوايـﮧ : مشـٍـٍآهـٍـدة المـٍـٍبـآريـٍـٍآت ,,
النـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍت ,,
وبـٍـٍـٍـٍـٍسس .!

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 6:32 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـٍٍـٍ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههـٍـٍ
ششششششئ جمممممممميل !
طيــب ميين اللي مكلم <~ لقـآإفه حرييم موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 565853

تسسلميين على هذآ الشئ الجميييـٍل ..! موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 2151

آممم .!
آنـٍـٍآإ مـٍـٍآيصيـٍٍر لي شئ <~ بالحيييييييـٍـٍل موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 565853
بسس مـآ أذذكر شئ إذآ ذكرت قلت لكـٍـٍم موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 406943
hno0o

hno0o

الهوايـﮧ : shopping

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 6:39 pm

:ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: شحييط شكرا موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 2151
SH7EE6

SH7EE6

الهوايـﮧ : النـومـ , نت , وماشاببه P:
الـ ع ـمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 7:17 pm

هههههههههههههههههه جوجو تسلميين /ٌقف نورتيي تصدقيين نسيت من اللي دق مع الفششيله :ططط: لا لازم تحطيين ششي يلا ضحكيينا : ل2 :
أ-هنوف ولو :قلب: بس ويين موقففك :ياهوه: يلا لا تفششلونني
hno0o

hno0o

الهوايـﮧ : shopping

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 8:06 pm

مدري والله نسييت scratch
atheer
Admin
atheer

الإقامه : البيت
الهوايـﮧ : النوـوـوم ، الفوتو ، النت

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 1:00 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه كررررررررررررررررررره شششششحيط ببطططططططططنيي :ططط: :ططط: :ططط:
:ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:
انتي انسسسسسسانه مفهيه والله :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:
يالله الله ياخذ شيطانك بطني راح فيها :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:
اجل الله واكبر :ططط: :ططط:
الله لايواخذنا :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:
وتسدبيييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
https://sb3a.hooxs.com
sajo0o

sajo0o

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 10:46 am

:ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:

شههههد مانتي صااحيه وقسسسسسسسسسسسسسسسم

:ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:

بطني :ططط: :ططط:

بقوه مفهيه :ططط:

تسلمين شحيط على الففهاوه هذي :ططط:

انا مدري ما اتذكر شئ الحين
shoou8

shoou8

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 2:16 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه..

شحيييييييييط يا حبي لك ..

والله انك مرررررره مفهيه ..

:ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:
SH3DOON

SH3DOON

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 11:49 pm

|صـآر لي موقف مادري وش يحس فيه !!
وشحيط وميشو مافقعو ضحك علي بالعشا ابدن ابدن , :ثق:

كنـآ بديجي عهود وجاء وقت العشاء .. وانا مسويه اني بصلح جوال ميشو الي راح عليه الدهر >< .. قمت امشي واحوس فيه
وانا من زود الاندماج بالسالفه كان فيه بلكه جمب المسبح اجي واصفط على وجهي .. وطبعا الناس ماضحكو وبس الا ماتو من الضحك
وانا احاول اهون السالفه اقول محد شافني انا متاكده .. الا الف والقا الاخوات شحيد ومشاعل مايتين ضحك علي :: :هوشش:

والمشكـــله !! .. انهم بيرجعون معي :: .. المفروض اني سحبت عليهم وقعدت روسهم بالاستراحه ينطقون ص1 موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 269939 <-فيس معصصب

وبس وعقبه حرمت المس جوال ولا اروح ديجي !
:ها4:
atheer
Admin
atheer

الإقامه : البيت
الهوايـﮧ : النوـوـوم ، الفوتو ، النت

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 9:33 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شعدون تنححححححححه :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط: :ططط:

كرررره لاعمرك تتحمسسسسسسسسسني :ططط:

وبعدين لو انا بووه كان صحت من الظحك :ها4: :ها4:

عادي خليهم يظحكون خوذي اجرهم :ططط: :ططط:

يالله شعدون نورتي الشسمه والله يسهل عليك سفرتكم وان شاء الله تروحين وترجعين بالسلامه :قلب:
https://sb3a.hooxs.com
Norah

Norah

الإقامه : بيتناااااااا
الـ ع ـمر : 15

مُساهمةموضوع: رد: موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )   موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) Icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 2:49 pm

اناااااااااااااااااااااااااا صارلي موقف زي الفل :ططط:

الله يسلمكم اهل ابوي معروفين بالشطاره وانا طبعا حاله شاذه بينهم

عاد جدي اليوم كان عندنا ويسال (((( بحط المحادثه)))

جدي:مشاءالله النوري وش ذا الطول :ياهوه:

انا:هههه >>عاش مصرف

جدي:اقول النوري كم نسبتك

انا:اقول بابا عبدالرحمن تقول امي تبي الغدا الحين :اسفه

جدي :لا ياعردزي تونا متغدين ماشفتينا

انا:ههههه موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... ) 62616 نسيت

جدي:ايه ميخالف

انا:اقول يبه تبي شي برح عند بنت خلاالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, يمديكم الحين عنيزه ومحافظاتها درت بالسالفه :ططط:

موقف صصار لك ( محرج - يضححك- ... )
صفحة 1 من اصل 1